لأنك تهواني/ نور كعوش



أحقاً كنت تهواني؟

وكم يا عمري كنت تهواني

قبل أن ألقاك وتلقاني؟

أم بدأت الآن تهواني

وعرفت أن لا حياة لك

إلا مع وحي أشجاني

وفوق أفناني وأغصاني!؟

لالا لا فرق

فالأمر سيان...طالماً أنك تهواني

ولا تفكر أن تسلاني

أو تنساني

**

وما دمت أنا حورية البحر أهواك

فلما لا تهواني وتهواني وتهواني !!

ألم تعرف أني حلمٌ في رقتي

ملاكٌ في براءتي

مثالٌ في استقامتي

ألست أنا من يلون الأرض حيث أطأها بقدمي

فيستحي قوس قزح

ويتوارى في السماء خجلاً من بهائي

ألست أنا من يحول حزنك إلى أمل

لتعيش وتحيا برفقي ورفقتي

ورقتي

**

فلو أنك حقاً تهواني

ضمنى إلى صدرك

كي لا أرى غيرك

ولا اسير إلا على هدي دربك

أغمرني بحنانِ

واتلو عليَ مع الآهاتِ آياتٍ

وآياتٍ من الأشجان والألحانِ

فأنا ما زلتُ مرهفةُ الإحساس

راقية المعاني

ضمني ضمني

فما غيرك والله من السهدِ أضناني

ضمني ضمني

فمعك والله أنسى كل أحزاني

**

تنشق عبير شًعري

واشدو خيرَ القوافي مع شِعري

وادنو إليَ بأشرعة الظما

بحثاً بشفتيك عن ثغري

لتنهل طِيبَ أنفاااسي

كما لم تنهله من قبل يا عمري

وصُبَ ليسكرك الهوى

من شهد ترياقي

ومن خمري

**

ضمنى ضمني

وترنم على أنغام عزفي

وانعم بدفء همسي

وانقر على شغاف قلبي

ليتفجر من فرط الجوى وجدي

ويفيض من لهفي عليك نزفي

**

ناغي أوتار الهوى

واشجنى...إشجني واعترف

أنى تاااج النساء

توجنى بتاااج عشقك

على عرش مملكتك

لأذوب وأذوب وتعزف شفتااااااي

على قيثاااار وجهك

**

افتروا وادعوا أني آثمة

بحببببببببببببببببببببك

لم أهتم !!.........عشقتك

وعشقتك وعشقتك

ولم أأأأثم

عشقتك......وعشقتك

وتحديت من قال أن عشقي آثم

كل هذا لأني أهواكَ وتهواني

ولأني واثقة أنك لن تسلاني

أو تنساني

فأنا يا عمري أهواك وأنت تهواني

CONVERSATION

0 comments: