سيدي مفتونة أنا/ هبه عياد


بالورد أنا
مفتونة بخمائلك وعصافيرك المجرحة
سيدي
مفتونة بالنار
بأشواق قلبك
سيدي
مفتونة
أنا
بسهول روحك
بزعترك البري
بتاريخ الطوابين الفلسطينة
مفتونة انا
سيدي
يا طفلي الشرس
مفتونة فيك
غزال فلسطين صعب
سيدي
يا من تسفح في قلبي
نرجسة الأسرار
يا نرجسة ضمتني وفي عينيك الماء
يا نرجسة ضمتني وحررتني من الصحراء

سيدي
ذهب الليل
طلع الفجر
وأنا المفتونة
سيدي
سأقرؤك عند البحيرة
سأحمل لك نجمة البشارة
وفرح النساء
سأغنيك لخرائب الروح
محررة من زهرة الأسر
أو لهفة الدهشة
سيدي
يمامة
أنا
قطة فقدت صغارها
فلا سيد إلا أنت
إقترب
كالرعد الساعق
خائفة منك
ضالعة بك
هاربة فيك
من غياب المطر
إقترب
سيدي
عيناك العسليتان
وعيناك الصارختان
تنقران خلايا روحي المشرعة
خلية
خلية
سيدي
اقترب
اغنمني بثلج الحلول
أو نيران الجحيم
فعليك واليك السلام
واليك غاباتي
غابات الظلال
سيغني لك قلبي
فإقترب
في الصباح
الشاحب
مثلي
الحزين مثلي
إقترب
صباحاً طرياً
صباحاً يحمل لي الرغيف
صباحاً يداعب فراشاتي
إقترب
سيدي
إقترب وطناً بلا مجازر
وطناً بلا مقابر
سيداً للحب وملكاً للسنابل
يا سيد الصباح
مفتونة أنا
سيدي

CONVERSATION

0 comments: