بلاغ للنائب العام: (د."حسام عيسى" إخوان مسلمين)/ مجدى نجيب وهبة

** عندما تعرضنا لحكومة د."حازم الببلاوى" ووصفناها بأنها حكومة تنفذ نفس المخطط الذى كان يريد جماعة الإخوان المسلمين أن ينفذوه بإسقاط وتدمير وهدم مصر .. فما سوف أعرضه فى هذا المقال يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن تقاعس الدكتور "حسام عيسى" عن إتخاذ أى قرار لمواجهة الفوضى التى إندلعت فى الجامعات المصرية ما هو إلا تنفيذا لأفكار الإخوان المسلمين لعودة الفوضى فى الشارع المصرى ، وعلاقة حسام عيسى بهذه الجماعة ليس وليدا للصدفة .. بل سأعرض لكم علاقته بهذه الجماعة منذ عام 2011 .. من خلال المجموعة القانونية التى تأسست بزعم إسترداد ثروات مصر المنهوبة والتى تكونت جميع أعضاءها من جماعة الإخوان المسلمين كما يتضح من هذا الملف .. والسؤال هنا ، هل يمكن لهذه الجماعة أن يندرج وسطها شخص له إنتماء لهذا الوطن ويدافع عنه ؟ ...
** بتاريخ 7 فبراير لعام 2011 .. تأسست المجموعة القانونية من عدد من كبار أساتذة القانون بالجامعات المصرية والمحاميين ، لإسترداد ثروة مصر المنهوبة والمهربة للخارج .. لا سيما بعد أن ترددت أنباء من مصادر دولية ذات ثقة أن ثروة أسرة الرئيس محمد حسنى مبارك بلغت 70 مليار دولار وهو ما يساوى وقتها 420 مليار جنيه مصرى ، وستعمل المجموعة بالتعاون مع بيوت خبرة دولية مالية وقانونية ، تم الإتصال بها فعلا لإتخاذ الإجراءات القانونية الفعالة لإسترداد الأموال المصرية جميعا ، ثم مساءلة أصحابها على الجرائم التى إقترفوها فى حق هذا الوطن .. وتتكون هذه المجموعة من الدكتور "محمد سليم العوا" (إخوانى) ، والدكتور "سيد الشرقاوى" (إخوانى) ، والدكتور "حسام عيسى" (إخوانى) ، والدكتور "محمد محسوب" من حزب الوسط (إخوانى) ، والدكتور "صادق محمد نعيمى" ، والدكتور "محمد أحمد" ، والدكتور "جمال عثمان جبريل" (إخوانى) ، والأستاذ "عصام سلطان" (إخوانى) !!...
** وقد بدأت اللجنة بالفعل فى الإتصال بعدد من المحامين السويسريين والبريطانيين المتطوعين لبدء العمل للكشف عن الثروات المنهوبة ومحاولة إصدار القرارات القضائية بتجميدها مؤقتا ، حتى تتم إستعادتها بشكل نهائى ..
** لقد نصح هؤلاء المحامون الدوليون بالبدء فى الحصول على توقيعات أكبر عدد من رجال القضاء وأساتذة القانون والمحامين .. خاصة هذه الأسماء (د.فؤاد عبد المنعم – إخوانى .. المستشار أمين المهدى - إخوانى .. المستشار طارق البشرى - إخوانى .. السفير نبيل العربى ، وله ميول إخوانية .. السيد عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية – أفكاره تتأرجح بين الإخوان والحزب الحاكم .. المستشار أحمد مكى - إخوانى .. د.محمد البرادعى – عميل أمريكانى ناعم يعمل لصالح الإخوان .. المستشار زكريا عبد العزيز – قاضى سابق أحيل للتقاعد بسبب إنتماءه لجماعة الإخوان .. المستشار هشام البسطويسى – ينتمى لجماعة الإخوان) .. وعنوان اللجنة (المركز الدولى للدراسات - 10 شارع القصر العينى .. والبريد الإلكترونى elgrpw.eg@hotmail.com أو elgrpw..eg@yahoo.com .. هذا الخبر تم نشره بجريدة الفجر ، العدد 291 ، يوم الخميس بتاريخ 17 فبراير 2011 ..
** كما روجت بعض الدول الأوربية وأمريكا أن ثروة الرئيس مبارك بلغت 43 مليار جنيه إسترلينى .. تضمنت إستثمارات فى بنوك بريطانيا وسويسرا ، وإستثمارات عقارية فى لندن ونيويورك ولوس أنجلوس إلى جانب مساحات كبيرة على البحر الأحمر .. وقد أهدرت اللجنة 36 مليون جنيه مصرى فى التنقلات والسفريات والإقامة بالدول الأوربية فى الفنادق الفاخرة ..
** وإنتهى المشوار .. ولم تحضر اللجنة مليما واحدا بعد مرور أكثر من عامين على تكوين هذه اللجنة .. وهنا البلاغ الذى يجب أن يقدم للنائب العام بتهمة إهدار المال العام .. فأين ذهب هذا الملف ، ولماذا لم يتقدم أحد فى مصر ببلاغ يتضمن هذه الأسماء الوارد ذكرها كأعضاء فى هذه المجموعة ..
** نرجو فتح باب التحقيق فى هذا الملف لتدارك ما تفعله حكومة الببلاوى من إنتماء بعض الوزراء بداخلها إلى الإخوان المسلمين أو الطابور الخامس !!..
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: