حين آوي الي عيونك/ ايمان حجازى


وترخي لي الجفون
تفرش الأهداب بساطا
ويحتويني السكون .......
حين آوي الي عيونك
يأخذني الحنين
تهمس لي الذكريات
تحييني
تمنيني
تحيل آلامي أحلاما
تداويني
تهب لجروحي ترياقا .......
حين آوي الي عيونك
تعبث الفوضي بمشاعري
تبعثر أفكاري
تنشر رغباتي
تلون حاضر أيامي
بألوان مشرقات
تسمعني عذب الألحان
تراقصني
تأخذ يدي برفق
تعلمني الخطوات
وترسم لي طريقا
خاليا من الآهات
علي نغمات العشق في عيونك
مع سحر الهوي بين جفونك
تتهاوي لغات الكون أمام لغات الحب في عيونك
حتي صمت الكلام صخب في عيونك
حين آوي الي عيونك
يعصفني الغرام
تهيم سفينة حبي في بحر عيونك
وتسلمني الي مدي
ليس لي فيه سبيل
وليس لي منه نجاة
فتستسلم رحالتي
وأرخي شراعي
وألقي حبالي
وأسلم كل سلاحاتي
وتنعم نفسي بدنيا الحب في عيونك
آه من سحر عيونك
ولهيب يطل من بين جفونك
وشعاع يسلب الألباب
في عيونك
وتظل أمنيات أحلامي
أن يدوم إيوائي وإلتجائي ......لعيونك

CONVERSATION

0 comments: