كلاب أمريكا يفجرون مصر/ مجدى نجيب وهبة

   
** صباح اليوم .. بدأ مسلسل الإنفجارات الذى حذرنا منه ألاف المرات .. ولكن يبدو أنه مازال الإخوان والفوضى والتخريب تعبث بأمن هذا الوطن .. وإذا ظللنا على هذا الحال أؤكد أن مصر سوف تذهب إلى عراق أخر ، فلن يترك السفلة أعوان الإرهابى اوباما شبر من أرض هذا الوطن إلا وسوف يزرعون فيه قنابل ومتفجرات إرضاء للعاهرة التى لا يردعها أى شئ الأن .. الدولة البلطجية الأولى فى العالم "أمريكا" ..
** ولذلك فنحن نصر على محاكمة د.حازم الببلاوى ، والمتحدث الإعلامى "أحمد المسلمانى" ، ونائب رئيس الدولة "زياد بهاء الدين" .. الذين عاثوا فى الأرض فسادا ، ينفذوا المخطط الأمريكى للمرة الثانية ، بعد أن فشل مخطط تسليم مصر للإخوان ..
** هذا المخطط الثانى والموجة الثانية هو أشد لعنة من سيناريو الإخوان الذى تديره أمريكا على نفس السياق .. وأتساءل ، هل فقدنا كل القوى فى العالم التى تقف مع الضعيف ، وتدافع عن حريات الشعوب .. هل أصبحنا لا نرى فى العالم إلا هذا السافل والمنحط ، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية .. هذا الهلفوت القواد الذى تحول إلى زعيم مافيا .. يؤدى بالشعوب ويسقط كل الجيوش ويدعم المتآمرين والخونة بالأموال والأسلحة ، حتى تتحول الحرب داخليا من داخل الدول وليس من خارجها ..
** هل إختفت كل القيم فى هذا العالم حتى تنفصل أمريكا التى ترأس الإرهاب ، بقرارات تأديب كل من يعصى عليها ، وتدمير الدولة السورية .. تارة بزعم البحث عن أسلحة كيماوية ، وتارة بزعم الحفاظ على الأمن القومى الأمريكى .. وهو ما يحاول الأن الدفع بعناصر من البلطجية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوربى وفرنسا وتنظيم القاعدة ، إلى الأراضى السورية .. وإطلاق بالتضليل والزور أنهم الجيش الوطنى الحر الذى يعلم الجميع أنهم مجموعة مرتزقة إستأجرتهم العاهرة أمريكا
** هذه الدولة العاهرة التى أصبحت تمارس كل صنوف البلطجة على كل الدول ، بصورة لم يسبق لها مثيل فى الوقت الذى يقف العالم كله مكتوف الأيدى أماام ما يحدث .. والكارثة أن بعض الدول  العربية تؤيد وتدعم هذا العدوان على سوريا وعلى رأسهم السعويدة والإمارات رغم أن هاتين الدولتين ومعهم الكويت سيكونوا اول ثلاث دول يتم تدميرهم بعد سقوط الجيوش العربية ..
** نعود لأحداث اليوم .. فإن ما حدث أحمل مسئوليته إلى العاهرة امريكا وإلى كلاب الإتحاد الأوربى وكل من يتواطئ مع هذا الإسود القبيح لتأييده فى تدمير الشعوب ..
** أطالب الأن وأكرر أن يتم إقالة الببلاوى ومحاكمته .. وإقالة المسلمانى ومحاكمته .. لأننا خرجنا بثورة فى 30 يونيو .. ليس من أجل هذه الوجوه القبيحة التى بلينا بها لإعادة سيناريو الإخوان المسلمين أو الإرهابيين أو الإخوان الكذابين .. أو الكلاب .. فكلها مسميات لوجه واحد قبيح تديره أمريكا ..
** أطالب بغلق قناة أون تى فى ومحاكمة مالك هذه الثناة حتى لو كان هو نجيب ساويرس أو غيره .. كما أطالب بمحاكمة الإعلامية ليليان داوود .. التى تحرض أمريكا على إقتحام سوريا من خلال برنامج "الصورة الكاملة" الذى تقدمه على هذه القناة ..
** أطالب بوقف برنامج محمود سعد الذى يجيد التلاعب بالألفاظ ويمسك العصا من النصف .. فهو لا يدافع عن الوطن ولكنه يظل يراوغ حتى يدعم الإخوان والسلفيين للعودة مرة اخرى على الساحة .. واطالب بالقبض فورا على كل من تسول له نفسه المشاركة فى تدمير هذا الوطن وعلى رأسهم كلاب 6 إبريل والوطنية للتغيير ، ونجاد البرعى ، ووقف نشاط حافظ أبو سعدة فورا .. ومساءلته قانونيا عن تصريحاته الأخيرة التى يصدرها بناء على تعليمات تأتى له من أمريكا تحت زعم حقوق الإنسان ..
** أطالب بالقبض فورا على الوجه القبيح لأمريكا والإخوان المسلمين .. د."سعد الدين إبراهيم" رئيس مركز إبن خلدون .. هذا المركز الصهيونى القابع فى المقطم ..
** أريد تمشيط الدولة من الإشتراكيون الثوريون .. فنحن فى حالة حرب لا تسمح بوجود هذه الوجوه الكريهة أمثال زياد بهاء الدين أو غيره من حكومة الببلاوى ..
** كل ما ذكرتهم هم الطابور الملعون .. وهناك أخرين كثيرين يتواجدون وسطنا .. وأطالب بمحاكمة كل إعلامى يستضيف أى متحدث بإسم مصر لتخريب الدولة المصرية .. كما نطالب بالقبض على أعضاء حزب النور والتيار السلفى إسوة بما يتم مع جماعة الإخوان المسلمين لإستمرارهم فى التحريض ضد الوطن ..
** فى النهاية لا نملك إلا أن ندعو الفريق عبد الفتاح السيسى لأخذ كافة الصلاحيات وإستمرار حالة الطوارئ وعودة الأحكام العرفية لتطبق من الساعة السابعة ولا تعود مرة أخرى إلا يعد القضاء وتنظيف مصر من كل التيارات وفلول الفوضى الذى بدأ فى تفجيرات طالت اليوم منزل وزير الداخلية .. وغدا ستطول كل أفراد هذا الشعب ..
** فى نهاية مقالنا .. اطالب بالقبض على كل عناصر حماس .. هذه المنظمة الإرهابية وقطع العلاقات فورا مع الدولة المتآمرة على كل الدول العربية .. وهى دولة فلسطين اليهودية .. وكفانا خراب مما أصاب مصر من جراء هذه الدولة التى هى اساسا لا تريد أن يكون لها أى إستقرار ، ولكنها تسعى لتخريب كل الدول العربية بإسم القضية الفلسطينية ..
** حماكى الله يا أرض مصر .. وحمى شعبك من طيور وخفافيش الظلام ..

صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: