افاقة حد السكر/ ياسر خليل



يا سيدة العطر

و روح الورد

و أصل الزهر

. . .

يا آية حسن

في زمن القبح

يا عروس البحر

. . .

منذ عشقتك

لا أدري

هل أنا في رشدي

أم أني

في حالة سكر

. . .

لا تعجبي من حالي

فليس لي شيئا

في الأمر

. . .

لا تفزعي مني

من غباري

أنا رجل قادم

من دولة قهر

. . .

أنا رجل

آت من قبر

. . .

سأخبرك أسراري

أرجوكي

احتفظي بالسر

. . .

مؤلمة أسراري

أسراري

أحلاها مر

. . .

أيتها المرفأ

أطلب عشقك

كي أقوى

أن آخذ

ممن سحقوني

الثأر

. . .

فقد كنت

و صرت

ستشيبي لو تدري

ما صنع الدهر

. . .

يا سيدتي

هل عندك صبر

. . .

كنت

. .

. . .

. . . .

. . . . .

بحارا

سرقوا شراعي

القوني عريانا

بعرض البحر

. . .

رحالا فذا

صرت أتنقل

بين بلاد الغدر

. . .

ساحرا

تمرد خدامي

فانقلب علي السحر

. . .

قائدا

في كل حروبي

لم أعرف

الا النصر

. . .

خانتني جندي

صرت

ذليلا في الأسر

. . .

أروع عاشق

هجرتني نسائي

عيبي

لا أعرف أن الهو

في زمن العهر

. . .

سلطانا كنت

بكل عصوري

و رفضت الرقص

فاستعبدت

بهذا العصر

. . .

قديسا

أرسل خير

أفعل خير

أدعو للخير

لكن لم القى

الا الشر

. . .

لبيد

الشنفرى

أمرؤ القيس

السمؤد و زهير

. . .

كانوا اصحابي

صرت لا أعرف

فرقا بين النثر

و بيت الشعر

. . .

رساما

فنانا

نحاتا أنطقت الصخر

. . .

حرقوا لوحاتي

ورموني

بذنب الكفر

. . .

يا سيدتي

أنا رجل مجروح

مكسور

و علاجي دوما

كي أو بتر

. . .

جئتك سيدتي

أرسمك سلام

في روحي

في عمري

آملك الخير

. . .

جئتك

مطعونا بالقلب

لو ينفع للقلب

البتر

قومي بالبتر

. . .

جئتك

كي تمحي آلامي

و تزيحي

أحزان العمر

. . .

مدي يدكي

سيدتي

إني مخنوق

بالبئر

. . .

كوني قادرة

لتعيدي مجدي

انت و حدك حاملة

السر

. . .

كوني سيدتي

بقدر طموحي

أم أنك لست

بهذا القدر

. . .

كوني لي سيدتي

ليلة قدر

. . .

شفتاكي

ساكنة

قولي شيئا

ففنائي

و بقائي

من هذا الثغر . . . .

CONVERSATION

0 comments: