مرسى.. والليلة الأخيرة/ مجدى نجيب وهبة


** ساعات قليلة .. تفصلنا عن سقوط وإزاحة هذا الكابوس المسمى بالمشروع الإسلامى ، ومشروع النهضة ، والحكم الإسلامى ، وتطبيق الشريعة .. هذا المشروع الذى جثم فوق صدورنا منذ بداية أحداث 28 يناير 2011 .. ولم يتوقف حتى الأن !!..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن إسدال الستار عن أكبر مؤامرة قادها الرئيس الأمريكى الحقير "باراك حسين أوباما" ، والعاهرة "كلينتون" وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة ، والحرباء "آن باترسون" السفيرة الأمريكية فى مصر ، بالتحالف مع بعض الأنظمة الغربية للتحالف مع الإرهابيين والخونة والمأجورين لإسقاط الدولة المصرية !!..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن الكشف عن سيناريو المؤامرة القذرة .. وكشف كل الأسماء التى شاركت فى تنفيذ هذا المخطط الإجرامى ، وعلى رأس هؤلاء المشير "محمد حسين طنطاوى" ، وزير الدفاع السابق ، والفريق "سامى عنان" ، واللواء "ممدوح شاهين" ، واللواء "عبد الفتاح الأعصر" .. بتهمة تقاعسهم عن حماية الوطن وتسليم مصر للإخوان "التنظيم الدولى للإرهاب" .. ومهما كانت تبريراتهم .. فقد كانوا شركاء فى هذه الجريمة ..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن الكشف عن المستشارين والقضاة ، أعضاء اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية ، بتهمة المشاركة فى تنفيذ أكبر مخطط لعملية تزوير فاضحة وكاشفة لإعلان نتيجة الإنتخابات الرئاسية ، والتى قادها أعضاء هذه اللجنة برئاسة المستشار "حاتم بجاتو"  !!..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن محاكمة "محمد مرسى العياط" ، وكل هذا التنظيم الإرهابى عن حجم الجرائم التى إرتكبوها فى حق هذا الوطن ، للوصول إلى سدة الحكم من تدليس وكذب وقتل وسرقة ونهب أموال الدولة ، والتزوير الفج فى التاريخ المصرى ، والكشف عن قتلة الشباب المصرى فى بداية أحداث 25 يناير ، والكشف عن المتورطين فى حرق الأقسام ، وسرقة الأسلحة ، وإقتحام السجون ، وهدم أسوارها ، وتهريب أكثر من 13 ألف سجين فى لحظة واحدة .. لإحداث الفوضى التى تمكنهم من الوصول للحكم ..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن القبض على مهرجين الإخوان المدعين بالعمل السياسى ، وسقوط القناع عن هذا التنظيم الوهمى الإرهابى ، وعلى رأسهم الإرهابى "صفوت حجازى" ، و"محمد البلتاجى" ، و"سعد الحسينى" ، و"عاصم عبد الماجد" ، و"وجدى غنيم" ، و"حازم صلاح أبو إسماعيل" ، وكل من تواطئ معهم لترويع الشعب المصرى !!..
** ساعات قليلة .. وتتسلم القوات المسلحة المصرية زمام الأمور فى الدولة ، لتعيد لمصر هيبتها ومكانتها ، وتعود لصدارتها لمنطقة الشرق الأوسط كأكبر دولة فى المنطقة ، بعد أن أهانها أحد العملاء والجواسيس الأمريكان ، الإخوانى "محمد مرسى العياط" .. وحرض الأقزام للتطاول على هذه الدولة العظيمة ..
** ساعات قليلة .. تفصلنا عن الكشف عن دور الإعلام وأصحاب القنوات الفضائية ، والإعلاميين المتواطئين مع خفافيش الظلام لتضليل الشعب المصرى ، وبث الأكاذيب ، وفتح إستديوهاتهم للقوادين والإرهابيين ، وتقديمهم فى صورة فرسان وأبطال ودعاة ووطنيين .. وفرضوهم على الشعب المصرى بالبلطجة والإكراه .. ولم يلتزموا بالحس الوطنى ..
** وللأسف .. رغم هذا السقوط المروع لهذه الجماعة الإرهابية .. إلا أنه للأسف مازالت هناك بعض البرامج الإعلامية على الشاشة الصغيرة ، تستقبل هذه الوجوه العكرة ، وكأننا مغيبين لا ندرى ما يدور حولنا ..
** ساعات قليلة .. وتخرج علينا سيارات نقل النفايات لتقوم بتنظيف الشوارع وميادين القاهرة ، وتطهيرها من هذا الوباء وهذا الطاعون الذى بليت به مصر بشكل لم يسبق له مثيل من قبل !!..
** ساعات قليلة .. وينكشف القاتل الحقيقى ، والمحرض الأول لقتل الـ 16 جندى وضابط فى مدينة رفح .. وكشف المجرم الحقيقى وراء إختطاف 3 ضباط بجهاز الشرطة ، وأمين الشرطة منذ عامين ، ولم يعود حتى الأن ..
** ساعات قليلة .. ويسدل الستار عن شخصية الطرف الثالث الذى قتل المسيحيين فى ماسبيرو ، وقتل الشباب فى أحداث حرق المجمع العلمى ، وأحداث محمد محمود أمام وزارة الداخلية ، وحرض على حرق الكنائس فى إمبابة ، وهدم كنيسة الماريناب ، وأحداث دهشور الطائفية ، وأحداث العامرية بالأسكندرية ، و... ، و.. ، والعديد من الحوادث الإجرامية الإرهابية التى بليت بها مصر ، ولم يقدم متهم واحد للعدالة ، والفضل الكبير يعود لهذا التنظيم الإرهابى الذى يحكم مصر !!..
** ساعات قليلة .. وتعزف الموسيقى المصرية فى كل شوارع وميادين مصر السلام الجمهورى ، وترتفع الأعلام المصرية فى كل الميادين ، بعد أن حاول هذا التنظيم الإرهابى طمس الهوية المصرية ، وإلغاء السلام الجمهورى المصرى !..
** ساعات قليلة .. وتستقبل السجون المصرية أعضاء هذا التنظيم الإرهابى ، ليحاكموا أمام القضاء المصرى العادل ، لينالوا جزاء ما يستحقه هذا التنظيم الإرهابى الدولى ..
** ساعات قليلة .. ونبدأ مسلسل مقالات لتهنئة كل الشرفاء والوطنيين وكشف العملاء والمأجورين والخونة ..
** ساعات قليلة .. وتتنفس مصر نسيم الحرية ، لتعود مصر لأبناءها ، ويسدل الستار عن أكبر مخطط إرهابى يقوده الإرهابى الدولى "باراك حسين أوباما" .. لإسقاط الدول والشعوب !!!!
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: