السيناريو الأمريكى لتدمير العراق يتكرر الأن فى سوريا/ مجدى نجيب وهبة

** بدأ سيناريو تدمير العراق فى 2003 .. عندما أعلن "جورج بوش" الإبن ، أن هناك أسلحة كيمائية وبيولوجية ، وأسلحة فتاكة سوف يستخدمها الجيش العراقى لإبادة بعض الأنظمة فى الدول العربية ، وتهديد الأمن الأمريكى ، والكيان الصهيونى ..
** هذه الذريعة كانت البداية فى الهجوم الممنهج على دولة العراق ، بعد أن إبتلع الرئيس العراقى الراحل "صدام حسين" الطعم الأمريكى ، بالإستيلاء على مدينة الكويت ...
** عندما بدأ الهجوم الكاسح من أمريكا ومعظم الدول التى شاركت فى الهجوم .. لم يكن بالعراق غير الأسلحة المتواضعة التى تستخدم فى الجيوش الناشئة ، ولم يجد أحد بعد إنتهاء الحرب على العراق وتدميرها أى نوع من الأسلحة الكيمائية أو البيولوجية ، أو الأسلحة الفتاكة .. وإنتهت العراق بهذا السيناريو ، وتقسمت ، ومازالت حتى الأن فى صراعات طائفية ودموية ..
** يبدأ تنفيذ هذا السيناريو الأن بكل حذافيره فى سوريا .. فأوباما يصر على إسقاط سوريا ، وتدمير جيشها .. والعالم يلهو ويتفرج على الصراع الدموى الذى يقوده الإرهابى أوباما فى سوريا .. فهذا الإرهابى يزعم أن الجيش السورى يستخدم أسلحة كيمائية ، وتعرض بعض الصور على العالم لتجد أمريكا الذريعة والمبرر لإسقاط سوريا الأن .. فهى تدعم جماعات وميليشيات إرهابية ، تطلق عليها "الجيش الحر" ، تعضدها بالأسلحة وتساندها بالمعدات والأموال لإسقاط جيش سوريا ، وإسقاط سوريا بالكامل ..
** أدعو العالم من خلال رؤيتنا للأحداث التى تقع فى المنطقة أن هناك إصرار وتصميم من الإدارة الأمريكية ، ورئيسها الإرهابى "باراك حسين أوباما" على إسقاط سوريا .. وتدمير جيشها .. فما نراه الأن على شاشات الإعلام هو هجوم بربرى تتزعمه أمريكا ، لتدعيم بعض الإخوان والجهاديين فى معدات حملت شعارات واضحة ، ولصقت بمؤخرة هذه المدرعات العسكرية ، وهى شعارات "جماعة الإخوان المتأسلمين" ..
** أناشد جميع دول العالم .. بالتدخل الفورى لإنقاذ سوريا ومؤسساتها .. فسقوط الجيش السورى هو سقوط لجيش مصر .. إنقذوا سوريا قبل فوات الأوان وإفضحوا هذا الإرهابى الذى يقيم فى البيت الأبيض ، ويخطط لتدمير الشرق الأوسط بالكامل ، ويكذب ويضلل على العالم ، بأنه يحمى الشعب السورى ..
** إفضحوا هذا الأفاق الإرهابى الذى سوف ينقلب على مصر بعد سوريا .. فإذا أسقط الجيش السورى .. سيسقط الجيش المصرى .. إفضحوا هذا القواد الإرهابى الذى يسخر من كل العالم .. ولم يعد يقف أمامه أى دوله تردعه .. بل يجب على الشعوب والعالم كله أن يعرفون هذا المخطط الإرهابى .. الذى يقوده أوباما لإسقاط كل الدول العربية ..
** حماك الله يامصر .. وحماك الله ياسوريا .. وحمى شعبكما من هذه المؤامرات والدسائس !!
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: